الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:13 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الوزير رشحه.. شوبير يرفض تولي لجنة إدارة اتحاد كرة القدم

شوبير
شوبير

رغم أن الوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قد طرح اسمه لرئاسة اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة إلا أن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق رفض الترشيح وفضل التفرغ للانتخابات القادمة .

وهاجم شوبير اللجنة التي سيتم تعيينها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لإدارة شؤون الجبلاية.

وقال أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏شكلها كده حتكون لجنة ملاكي لصاحبها فلان ومديرها علان".

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير المقبل لاستكمال المهام التي حددتها الفيفا في خطاب التكليف، على أن يعلن التشكيل الجديد في وقت لاحق.

كما وجه الاتحاد الدولي الشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني في خطاب رسمي، عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.