الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرياضة يروي تفاصيل جديدة عن ازمة منتخب الشباب 

اشرف صبحي
اشرف صبحي

قال أشرف صبحي، وزير الرياضة، إنه تواصل مع نظيره التونسي للتدقيق في نتائج فحوصات كورونا التي خضع لها لاعبو الشباب.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن إصابتان جديدتان بعدوى فيروس كورونا في صفوف المنتخب المصري للشباب والمتواجد في تونس لخوض غمار بطولة شمال أفريقيا

وأضاف وزير الرياضة، في مداخلة مع مدحت شلبي بفضائية أون تايم سبورتس:"في المساء هناك حظر في تونس ولكن تم السماح بمسحة استثنائية لجميع لاعبي الفريق بعد تحول عينتين جديدتين إيجابيتين".

وأتم أشرف صبحي، تصريحاته بالإشارة إلى أن نتائج المسحة الجديدة قد تظهر صباح اليوم، مشددًا على أنهم كوزارة رياضة يقومون بدورهم وأكثر:"لدينا فريقنا قوياً كنا نتمنى ظهوره وسنظل خلف ابنائنا".

وكان من المقرر أن يستهل منتخب الشباب مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الليبي، يوم الثلاثاء الماضي، وهو الأمر الذي تعذّر بعدما ضرب فيروس كورونا صفوف لاعبو المنتخب الوطني للشباب الذي يستعد للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، التي تستضيفها تونس، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.