الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:32 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نفسنة ماني من محمد صلاح عرض مستمر في ليفربول

محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

ظهر الغضب على السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول أثناء خروجه فى الدقيقة 57 ويشارك بدلا منه الدولى المصرى محمد صلاح فى مواجهة الريدز أمام مضيفه كريستال بالاس، التي أقيمت على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز ليفربول 7-0.

وحقق ليفربول فوزا كبيرا على كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة، أحرزها كل من مينامينو وساديو ماني وربروتو فيرمينو (هدفين) وجوردان هندرسون ومحمد صلاح (هدفين) فى الدقائق 3 و36 و44 و52، 68، 81 و84 من أحداث المباراة.

ويعتلى فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس فى المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

ويستعرض الموجز في هذا التقرير خلافات ماني ومحمد صلاح على النحو التالي :

انفعل ساديو مانى أثناء استبداله في نهاية مباراة ليفربول أمام بيرنلي ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" في الموسم الماضي.

وقرر يورجن كلوب المدير الفني للريدز، استبدال ساديو مانى في الدقيقة 85 ليشارك البلجيكي ديفوك أوريجي بدلًا منه، غير أن قائد المنتخب السنغالي أبدى امتعاضه بشكل واضح أثناء وبعد خروجه من أرض الملعب.

وأبدى اللاعب السنغالي غضبه الشديد على دكة البدلاء، بسبب عدم تمرير محمد صلاح الكرة لماني في فرصة مثالية أمام المرمى وهو ما أشعل غضب السنغالي.

ظهر خلاف جديد بين ساديو ماني والنجم المصري محمد صلاح، خلال مباراة مانشستر سيتي هذا الموسم، التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث تحصل ماني على ركلة جزاء، سددها محمد صلاح بنجاح.

وأثناء احتفال النجم المصري بهدفه مع زملائه في ليفربول، اقترب منه ماني، ومد الفرعون يده لمصافحته لكن ماني رفض وبدأ أنه يعاتبه على شيء ما، وهو ما أغضب صلاح، الذي انفعل بشدة، وطالب زميله بالتزام الصمت.

في صيف 2018 كان ليفربول يواجه مانشستر سيتي وديا في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، وفي الدقيقة الأخيرة حصل محمد صلاح على ركلة جزاء، وأراد تسديدها بنفسه وخاصة أنها مباراة ودية، إلا أن ماني الذي كان أول اللاعبين في الريدز في تسديد ركلة الجزاء حينها، رفض اعطاء الكرة لمحمد صلاح رغم ودية اللقاء، وسددها السنغال بنفسه في المرمى، مما أثار حزن صلاح من هذه الواقعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.