الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:14 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

”لا يمكن تعويضه”.. مدرب حراس الأهلي يتغزل في محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أشاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى فريق النادي الأهلي بقدرات حارس الفريق الأحمر محمد الشناوي بعد تألقه الموسم الماضي والحصول على الثلاثية.
وقال يانكون إن الشناوي كان له تصديات هامة وصعبة في مشوار دوري أبطال إفريقيا ساهمت وساعدت الفريق على التتويج باللقب مثل تصدي ركلة الجزاء أمام الوداد المغربي والتصدي لفرصة محققة أمام صن داونز وكذلك في مواجهة بلاتنيوم بدور المجموعات.

وكشف يانكون على أنه عمل مع الشناوي منذ يومه الأول بالأهلي على إتقانه للكرات الطولية واللعب بالقدم بشكل جيد موضحا أنه لم يكن راضيًا عن فقدان بعض الكرات من الحارس حتى تحسن الأمر تماما في الوقت الحالي.

وشدد يانكون على أن الشناوي حارس يملك شخصية كبيرة بالإضافة لإمكانياته العالية فضلًا عن أنه بات حاسما في التصدي لركلات الجزاء واكتسب ثقة كبيرة نتيجة التدريبات القوية التي يخوضها.

كما أكد مدرب حراس الأهلي ثقته الكبيرة في الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير وقدرتهما على اللعب بكل قوة والتألق حال غاب الشناوي لأي سبب في الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.