الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:06 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يترنح أيام وهنقدم الساعة 60 دقيقة.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024.. و14 قرار عاجل بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 شروط الحصول على تأشيرة عمل للمصريين في الكويت 2024 وطريقة استخراجها برابط وزارة القوى العاملة.. كيفية الحصول على منحة الرئيس السيسي للعمالة غير المنتظمة بالجيزة والقاهرة.. جدول امتحانات المواد غير المضافة للمجموع 2024 للصفين الأول والثاني الإعدادي أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 18-4-2024 داخل بورصة الدواجن قبل طرح باقي أغانيه.. رامي جمال يوجه رسالة شكر لصناع ألبوم خليني أشوفك موعد مباراة بنفيكا ضد مارسيليا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 أنطونيو روديجر يثير ضجة باحتفاله بتأهل الريال ضد مانشستر سيتي بدوري الأبطال

عاجل و رسميا.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع محمد صلاح

صلاح
صلاح

كشفت تقارير صحفية أن العملاق الإسباني ريال مدريد قد تحرك بالفعل صوب محمد  صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر وبدأ في التواصل مع اللاعب.ومن المنتظر أن يعلن ريال مدريد عن التعاقد رسميا فور الانتهاء من المفاوضات مع الفرعون المصري. 

ونقلت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية عمن وصفته بأنه "مصدر مقرب" من محمد صلاح، تأكيده أن نادي ريال مدريد يمتلك حاليا "اتصالا وثيقا مع ممثلي اللاعب"، لافتا إلى أن هناك اهتماما بالتعاقد معه.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن فكرة الانتقال إلى النادي الملكي "موجودة لدى صلاح"، وأن كل شيء سيتضح بعد انتهاء الموسم الجاري.

وقبل عدة أشهر، أوضح ممثل اللاعب المصري أن ريال مدريد قدم بالفعل عرضا لضمه، بحسب "ديفنسا سنترال"، لكن فكرة الانتقال أصبحت الآن أكثر واقعية من أي وقت مضى.

وأشارت "ديفنسا سنترال" إلى أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يعتبر صلاح "أحد أفضل لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب".

يشار إلى أن صلاح يمر بموسم استثنائي مع ليفربول، إذ لعب 21 مباراة وسجل 16 هدفا، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وأثار صلاح جدلا واسعا مؤخرا بعدما أجرى حوارا مع "آس" الإسبانية، تطرق خلاله إلى شعوره بخيبة أمل بعدما حرم من حمل شارة قيادة الفريق أمام ميتلاند في المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، ومنحها إلى ترينت ألكسندر أرنولد، وقال: "أشعر بخيبة أمل لكن الأمر يعود إلى المدرب".

وتعليقا على إمكانية انتقاله إلى أحد عملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، أجاب صلاح: "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلا.. أستطيع القول بأن كل شيء في يد النادي حاليا".

وبعيد تصريحات صلاح لم يشارك أساسيا في مباراة فريقه الأخيرة في واقعة نادرة، حيث قال مدرب ليفربول، يورغن كلوب: "للمرة الأولى منذ فترة أتيحت لنا الفرصة للقيام بتغيير في التشكيل، مو لعب آخر أربع مباريات في فترة مكثفة، وكان إشراكه في الشوط الثاني (أمام كريستال بالاس) فكرة جيدة وهذا هو الحال"، وفيما يخص الحوار مع "آس"، فقال: "ليس لدي شيء كي أقوله وكل شيء بخير من جانبي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.