الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس.. تحركات الجنايني السرية لمنافسة سليمان والعدل علي رئاسة الزمالك

الجنايني
الجنايني

دخل عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة من الفيفا بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، في منافسة شرسة أمام أحمد سليمان ومدحت العدل على رئاسة نادي الزمالك.

ويسعى الجنايني لتكوين قائمته مبكراً للإعلان عنها من أجل الترويج لها من قبل إعلان موعد الانتخابات المقرر لها الفترة المقبلة بعد عزل مرتضى منصور ومجلسة للمخالفات المالية والإدارية.

ودخل الجنايني في خط اتصال مباشر مع هاني العتال من أجل دخوله القائمة على منصب النائب، وهو المنصب الذي نجح فيه في الانتخابات السابقة لنادي الزمالك، بالإضافة إلى تواصله مع هاني شاكر الفنان المعروف لضمه للقائمة نظراً لشعبيتة الجارفة.

تحركات الجنايني الفترة الماضية، لم تكن على أهواء أحمد سليمان والذي عبر عن غضبه عبر رسالة نصية لرئيس الاتحاد السابق للتعبير عن غضبة ورفضه لقرار ترشحه لرئاسة الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.