الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 05:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المحاريث والهندسة تنفى تخفيض نسبة حضور موظفيها للنصف

وزير قطاع الأعمال
وزير قطاع الأعمال

نفى المهندس محمد حسنين رضوان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـشركة المحاريث والهندسة التابعة للقابضة الكيماوية إحدى شركات قطاع الأعمال العام، ما تردد حول تخفيض نسبة حضور الموظفين إلى 50%،لافتا إلى أنه أنه تم تخفيض محدود للعاملين بفروع الشركة وليس المقر الرئيسى ، وأوضح رئيس الشركة أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة التداعيات الناتجة عن الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

كما لفت إلى أن عدد الموظفين داخل الشركة لا يتعدى الـ 400 موظف ولايوجد تكدس بل هناك التزام بالتباعد الاجتماعى وترك مسافات بين المكاتب وتجرى عملية تعقيم الشركة بالكامل أسبوعيا، مشيرا الى ارتداء الموظفين والزائرين الكمامة بالاضافة الى المرور من بوابات التعقيم وقياس درجات الحرارة وفى حالة ظهور أى أعراض على الموظف يمنح إجازة فورا.

وتابع "تقوم المحاريث والهندسة بإنتاج بوابات للتعقيم واجراء عمليات تعقيم لشركات اخرى تابعة للقطاع الأعمال العام بالإضافة إلى تعقيم المنازل كنشاط جديد للشركة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة