الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خاص.. شيكابالا خارج حسابات باتشيكو في مباراة الأهلي لهذا السبب

يبدو أن مشعجي فريق الزمالك أصبحوا على موعد دائم مع الأخبار السيئة، فمنذ خسارة بطولة إفريقيا لأبطال الدوري تتوالى الأنباء التي تثير قلق مشجي القلعة البيضاء على فريقهم.

ورغم أن الساعات الأخيرة حملت مفاجأة سارة بعض الشيء لمشجعي نادي الزمالك بعد انسحاب فريق الغزالة بطل تشاد من مواجهة الفريق الأبيض في الدور 32 من مسابقة إفريقيا لأبطال الدوري، إلا أنهم تلقوا خبراً سيئًا في نفس الوقت، تمثل في إصابة نجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بكدمة قوية في وجه القدم، وذلك أثناء مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب النادى بميت عقبة.

وقالت مصادر مقربة من الفريق أن محمود شيكابالا قد لا يلحق بمباراة فريقه أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي يوم الاثنين المقبل، حيث يحتاج لوقت كبير للتعافي من إصابته.

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفنى للفريق خضوع شيكابالا لتدريبات منفردة في الجيمانزيوم من أجل الحفاظ على لياقته على أن يخضع للتدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته.

من ناحية أخرى، حسمت جلسة أشرف قاسم، المشرف العام على الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، مع مصطفى محمد، مهاجم الفريق، موضوع إحتراف مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد رفضت عرض سانت تيتيان الفرنسى، بسبب ضعف المقابل المادى من وجهة نظر مسؤولى القلعة البيضاء.

وكان الفريق الفرنسى قد عرض على الزمالك ضم المهاجم الواعد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة مقابل 2.5 مليون يورو.

وتحدث قاسم مع مصطفى محمد، خلال الجلسة التى جمعتهما على هامش مران الفريق، عن إحترام مسؤولى الزمالك لرغبة المهاجم الشاب فى خوض تجربة الإحتراف، لكن من الضرورى أن يكون العرض مناسب للنادى ومناسب لإمكانيات أحد اهم المهاجمين فى الكرة المصرية بالوقت الحالى، ووعده أنه فى حالة وصول عرض يليق باللاعب وبإمكانياته وبالنادي سيتم الموافقة عليه فورا، وهو ما تفهمه اللاعب ووعد قاسم بالتركيز مع الفريق الفترة المقبلة وترك أمر العروض للمسؤولين فى نادي الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.