الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحدث وسيلة لكشف خيانة المرأة.. شاب يضع خطيبته علي جهاز كشف الكذب

أحدث وسيلة لكشف خيانة المرأة.. شاب يضع خطيبته علي جهاز كشف الكذب
أحدث وسيلة لكشف خيانة المرأة.. شاب يضع خطيبته علي جهاز كشف الكذب

لأنه شديد الغيرة علي خطيبته ويظن دائما أن لها علاقات مع رجال آخرين قرر هذا الشاب أن يضع خطيبته علي جهاز كشف للكذب للتأكد من إخلاصها له.

فقد بدأت علاقة الشاب والمرأة قبل أربع سنوات وكانت في بدايتها جيدة حتي بدأت الغيرة تدب في قلب الشاب حتي إنه أمسك هاتفها وألغي كل الأسماء الذكور من موبايلها كما أخذ رقم حسابها في فيس بوك ليدخل ويتصفح صفحتها ليعرف مدي علاقاتها مع الرجال.

وكانت آخر وسيلة ليتأكد من عدم خيانتها وضعها علي جهاز كشف الكذب، وهو ما فعلته المرأة، ولكن تمت محاكمة هذا الشاب البريطاني الذى يدعي "بن هالبين" ويبلغ من العمر 34 عاماً، بتهمة الإساءة لمعاملة خطيبته وأيضا بسبب تعديه عليها بالضرب المبرح أكثر من مرة وتمت محاكمة الشاب وصدر ضده حكم بالحبس عام ونصف، لكن تم إيقاف تنفيذ الحكم لمدة عامين لطلب خطيبته إكمال علاقتها معه وإن حدث أي تعدي عليها خلال العامين سيتم القبض عليه فورا لتنفيذ عقوبته بالحبس 16 شهر.

إلا أن الشاب سيقضي عقوبة علي اي حال وهي 15 يوم في مركز للتأهيل.

ولم يعرف بعد طبيعة جهاز كشف الكذب الذى وضع عليه خطيبته أو نتيجته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.