الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:08 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إصابتها بكورونا.. زوجة خالد الصاوي تمنعه من دخول المنزل

خالد الصاوي وزوجته
خالد الصاوي وزوجته

كشفت مى كريم زوجة الفنان خالد الصاوى في تصريحات تلفزيونية لها علي أن كورونا وباء عالمى ولن يصيبنا إلا ما كُتب لنا وكورونا زى ما بيقولوا المصريين جمعية ودايرة، مضيفة إنها لا تعلم من اين أنتقل لها الفيروس فكل المهرجانات كانوا ملتزمين بالإجراءات الإحترازية، مشسرة إنها تعمل في مجال الإعلانات وفي الأسبوع الماضي أشتغلت يومين ورا بعض وشعرت بكحة وأعتبرتها إنفلونزا أو دور برد، وبعد أسبوع أجرت التحليل وظهر سلبى".

وأكدت خلال مداخلتها مع الإعلامى وائل الإبراشى :" لكن اللى عرفته بعد كده إن المسحة بتكون نسبة دقتها من 60 إلى 70% وعملنا مجموعة تحاليل ولقينا الأمور مش متظبطة.

وتابعت: المفروض الواحد كل فترة يحلل مجموعة تحاليل علشان يتطمن على نفسه، ومن الممكن ألا تظهر كفيروس لذلك لا يكتفون بمسحة واحدة ولكن بيعملوا مسحة تانية بعد أسبوع، مضيفة: خالد الصاوى ما كانش متواجد في البيت كان بيصور في الإسكندرية وأنا بطمن كل الناس عليه وطبعا مش هيخش البيت، وفى حالة تكافل غير طبيعية وسط الأزمات حاجة خاصة فى الشعب المصرى دائما بتذهلنى.

وكانت أعلنت زوجة الفنان خالد الصاوى عن إصابتها بفيروس كورونا مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، حين كتبت، "أنا كورونا وبالبشاميل كمان، حاجة كده انزيمات كبد على تجلطات فى برتينات الدم، ما شاء الله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.