الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي ينتظر نتيجة المسحة الاخيرة لموسيماني والسولية وقفشة وربيعة

ينتظر مسئولة النادي الأهلي نتيجة المسحة الاخيرة الخاصة بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، والتي خضع لها مؤخرًا، للكشف عن فيروس كورونا الذي ضربه قبل أيام، وخضع على إثره، في أحد المستشفيات الخاصة للتعافي من الفيروس، وغاب عن مباراتي الفريق أمام غزل المحلة في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، بجانب تخلفه عن السفر إلى النيجر، لخوض مباراة سونيديب بطل النيجر والتي أقيمت أمس الأربعاء.
وتحسم نتيجة المسحة، مصيره من قيادة التدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد غيابه طوال الأيام الماضية، وخضوعه للحجر الصحي، ونفس الأمر ينتظر الثلاثي رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، نتيجة المسحة التي خضعوا لها خلال الفترة الماضية، من أجل تحديد موعد مشاركتهم في التدريبات مع زملائهم للاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقررة، الإثنين المقبل، والمؤجل من الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد تأجيل القمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.