الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:10 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. مرتضي منصور رئيسا للزمالك

نعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، بعد وفاته متأثرا بفيروس كورونا .

ويعد مرتضي منصور الوحيد الذي لم يعترف بعزله من رئاسة النادي حتي الآن ، حيث قدم نفسه في النعي كرئيس لنادي الزمالك، في حين قدم المستشار أحمد البكري بصفته كمستشار.

حيث نشر مرتضى عبر صفحته الرسميه على مواقع التواصل الإجتماعي :" ينعى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ببالغ الحزن والأسى وفاة المستشار أحمد البكري الذى وافته المنية صباح اليوم، ويتقدم لأسرته وأشقائه بخالص العزاء وندعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته".

وتوفي رئيس اللجنة الموقتة لإدارة نادي الزمالك المستشار أحمد البكري بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقامت نجلته بنعيه عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "انا لله و انا اليه راجعونبابا في ذمه اللهاسألكم الدعاء له بالرحمه و المغفره ياربطاب منامك الطويل ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً وغاب عن الدنيالن أنساك ولن تلهيني مشاغل الدنيا".
يذكر أن المستشار أحمد البكري قد أصيب بفيروس كورونا، بعد أيام من قرار تعيينه كرئيس للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بقرار من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وإيقاف مجلس مرتضى منصور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.