الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:05 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة

بعد إرهاق عام 2020.. باراك وميشيل أوباما بالمايوه في هاواي

بعد إرهاق عام 2020.. باراك وميشيل أوباما بملابس البحر في هاواي
بعد إرهاق عام 2020.. باراك وميشيل أوباما بملابس البحر في هاواي

يستعد باراك وميشيل أوباما للاستعداد لقضاء العطلة في هاواي ، حيث تم تصويرهما يوم الثلاثاء وهما يستمتعان بأشعة الشمس في بعض ملابس السباحة الملونة أثناء تجديفهما معًا في المحيط.

تم تصوير الزوجين في المياه في خليج كيلوا ، على مرمى حجر من بلانتيشن إستيت ، "البيت الأبيض الشتوي" الذي استأجروه خلال العطلات عندما كان باراك في منصبه.

وبدا أن ميشيل الرياضية تقوم بمعظم العمل بينما كان زوجها الرئيس السابق يجلس في الخلف ويراقب المشاهد ، قبل أن يمد يده في النهاية ثم ينقل قوارب الكاياك إلى الشاطئ.

ليس من الواضح ما إذا كانوا سيبقون هناك هذا العام أو ما إذا كانوا في مكان آخر. يقال إن الزوجين يخططان لممتلكات مختلفة في جزيرة أواهو.

ميشيل ، 56 عامًا ، أصبحت طبيعية بدون مكياج وشعرها مربوط على وجهها. كانت متألقة في ملابس السباحة البرتقالية الزاهية التي تتناسب مع قوارب الكاياك.

بدا باراك (59 عاما) سعيدا ومرتاحا مرتديا شورت سباحة داكن اللون ونظارة شمسية وقبعة بيسبول. ذهب بلا قميص ، مما كشف عن اللياقة البدنية المشدودة.
لم تكن ابنتا الزوج ، ساشا وماليا ، على مرمى البصر ، لكن يُعتقد أنهما يقضيان العطلة معًا.

بدا أن ميشيل تقوم بمعظم العمل على الماء ، حيث كانت تقود مجدافها الترادفي بينما جلس باراك إلى حد كبير واستغرق في المناظر الطبيعية الخلابة.

وانضم إليهم ما يشبه عميل الخدمة السرية على الماء ، وبعض الأشخاص الآخرين الذين خرجوا على متن قوارب صغيرة في الجوار.

كان عام 2020 عامًا مزدحمًا بالنسبة للزوج ، حيث جلب لهما عددًا قليلاً من العقود المربحة.

تحول كتاب ميشيل لعام 2018 إلى جولة كتاب / محادثة وفيلم وثائقي من Netflix حول حياتها للترويج له.

تم إنتاج الفيلم الوثائقي من قبل شركتهم High Road.

أطلقت أيضًا بودكاست على Netflix وأجرت مقابلة مع زوجها كأحد ضيوفها الأوائل خلال شهورهم في المنزل في الحجر الصحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة