الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:25 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة الكريسماس.. الأمير هاري وميجان يصدران أول بطاقة عيد ميلاد لهما

الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل
الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل

بالتزامن مع احتفالات الكريسماس، قام الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بإصدار أول بطاقة عيد ميلاد لهما منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 18 شهرًا.

اللافت للنظر أن البطاقة التى تمت مشاركتها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعى التابعة لمؤسسة Mayhew الخيرية، تتميز بعرض فنى للعائلة وهم يقفون في حديقة منزلهم في كاليفورنيا.

وعلى الفور قام الحساب الرسمى لموقع المنظمة الخيرية المعنية برعاية الحيوان، بنشر بطاقة الكريسماس من دوق ودوقة ساسكس السابقين، مصحوبة بتعليق "يسعدنا تلقي أمنيات رائعة بمناسبة عيد الميلاد من راعينا ، دوقة ساسكس.. قدم الدوق والدوقة أيضًا تبرعًا شخصيًا ، مما ساعدنا على الاستمرار في التواجد من أجل الكلاب والقطط والأشخاص في مجتمعنا هذا الشتاء وما بعده. شكرًا لك و Merry Christmas".

المثير للدهشة أنه على البطاقة يمكن رؤية الزوجين يلعبان مع ابنهما الصغير في ساحة منزل مونتيسيتو الذي تبلغ كلفته 14.7 مليون دولار، إلى جنب كلبيهما "بولا" و"جاي"، إلا أن ملامح "آرتشي" لم تبدُ واضحة لأن البطاقة جاءت على شكل رسم، إلا أننا يمكننا ملاحظة أنه ورث شعر والده الأحمر.

جاء ذلك وفقا لموقع " hello magazine"، الذى أشار إلى ما وكتبته "ميجان" في البطاقة: "هذا العام، قدمنا نحن، كعائلة، تبرعات للعديد من المؤسسات الخيرية مع وضعك في الاعتبار".

علما أن المتحدث باسم الزوجين، قال إن دوريا راجلاند والدة ميجان التقطت الصورة الأصلية للعائلة في منزلهم في وقت سابق من هذا الشهر، وإن شجرة الكريسماس الصغيرة، بما في ذلك الزخارف محلية الصنع وغيرها من الزخارف، اختارها "آرتشي"، وستتم إعادة زرع الشجرة بعد الأعياد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.