الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ادعو لها.. رسالة مؤثرة و حزينة من يسرا بعد إصابتها بكورونا

يسرا
يسرا

شاركت الفنانة الكبيرة يسرا جمهورها ومحبيها برسالة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي بعد إصابتها بكورونا.

حيث قالت :" بتوجه بكل الشكر و خالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر و للجمهور الكريم لسؤالهم و اهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا... كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة و لكل الأطباء و طاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض. شكرا للجميع".

وسبق وأكدت مصادر أن الفنانة يسرا أصيبت بفيروس كورونا منذ عدة أيام وقامت بإجراء التحاليل والأشعة التي أثبتت ذلك، وتخضع يسرا حاليًا للعزل المنزلي .

يذكر أن يسرا بدأت مؤخرا تحضيرات مسلسلها الرمضاني الجديد "حرب أهلية" والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن تسلمت ثلثي حلقات العمل الذي يؤلفه أحمد عادل، ويخرجه سامح عبدالعزيز وجاري ترشيح الأبطال

جدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا الدرامية هو مسلسل "خيانة عهد" والذي عرض في دراما رمضان القادم وحقق نجاحًا كبيرا مع كل من جومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وحلا شيحا، وشاركت سينمائيا في فيلم "صاحب المقام" مع النجم آسر ياسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.