الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد معيط: التنمية فى مصر تتم في كل شبر من أراضيها

وزير المالية
وزير المالية

افتتح الدكتور محمد معيط وزير المالية، تطوير مبني المديرية المالية بطور سيناء، برفقة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي لتعمير سيناء، وأكد الوزير أن جميع الإيرادات في مصر ستكون مميكنة خلال 2022 وسوف يطبق الإيصال الرقمي في معظم تعاملات البيع والشراء، مشيرا إلى أنه كل يوم يوجد جديد بهذا الشأن.

وأجرى وزير المالية والمحافظ جولة داخل المبني واستمع لشرح من محمود ابراهيم وكيل وزارة المالية بجنوب سيناء الذي أشار إلى أن المديرية المالية أصبح لها مبني فاخر يليق بموظفي المالية، مشيرا إلي إنه تكلف 15 مليون جنيه.

وأكد وزير المالية أن التنمية في مصر تتم في كل محافظة وفي كل شبر من أراضيها، مشيرا إلى أن تطوير مباني المديريات سوف ينعكس في تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأكد وزير المالية تلبية معظم طلبات الدعم بجنوب وشمال سيناء، معلنا عن دعم المسجد الملحق بالمديرية المالية.

وأضاف محافظ جنوب سيناء أن جنوب سيناء تشهد طفرة في الخدمات الالكترونيه، مشيرا إلي إن الدكتور محمد معيط لن يتاخر ابدا في دعم تطوير الخدمات الالكترونيه في تحصيل الإيرادات.

وقال فودة إن مصر خلال 2022 سوف تكون في مكان افضل بين دول العالم.

وأدي وزير المالية صلاة الجمعة برفقته محافظ جنوب سيناء بمسجد الحق المبين بطور سيناء، وزار حمام موسي ذلك المزار الأثري والتاريخي وأبدى إعجابه به، وسوف يعقد اجتماعا في شرم الشيخ مع مستثمرين ورجال اعمال شرم الشيخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة