الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الوفاة تغيب 3 نواب جدد عن برلمان 2021

توفي اللواء حسن عيد عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، في برلمان 2021، والذي يعد ثالث حالة وفاة، بعد وفاة النائب فوزي فتى، والنائب جمال حجاج.

المنتظر أن يتم تصعيد احتياطي النائب فوزي فتى كونه فائزا عن القائمة وستكون نجلته، وإجراء انتخابات تكميلية على مقعدي النائب جمال حجاج، والنائب حسن عيد كونهم نواب فردي وذلك إجمالا في موعد لاحق لانطلاق أعمال برلمان ٢٠٢١ وفق دعوة رئيس الجمهورية للانعقاد عقب يوم ٩يناير.

وكان اللواء حسن عيد يشغل منصب مساعد وزير الداخلية وخاض انتخابات مجلس النواب وفاز في جولة الإعادة.

يذكر أن 230 نائبا من إجمالي 284 نائب ممثلين عن القوائم الأربعة لقطاع القاهرة والصعيد والدلتا والجيزة، أنهوا استخراج كارنيهات عضوية مجلس النواب، حيث أنهى في اليوم الأول 75 نائب عن قائمة القاهرة ووسط الدلتا أوراقهم وإستلام أوراق العضوية من إجمالي 100 نائب، واليوم الثاني أنهى 90 نائب عن قائمة الجيزة والصعيد أوراق عضويتهم فى البرلمان من إجمالي 100 نائب، واليوم الثالث والأخير المخصص لنواب قائمتي وسط وشمال الدلتا أنهي 65 نائب أوراقهم من إجمالي 85 نائب .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.