الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 07:19 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«إريكسون» و«ساب» تكشفان عن مجموعة جديدة من حلول الاتصال للاجهزة القائمة على الحوسبة السحابية

في إطار الجهود الرامية إلى تلبية الطلب المتنامي على تقنية الاتصال بين الآلات "M2M"، وقعت إريكسون اتفاقية مع شركة ساب ايه جي لتسويق وبيع حلول وخدمات الاتصال بين الآلات القائمة على تقنيات الحوسبة السحابية بصورةٍ مشتركة إلى المؤسسات وذلك من خلال شبكة من المشغلين في مختلف أنحاء العالم. وستعتمد الحلول على عروض متخصصة بالبرمجيات كخدمة "SaaS" من إريكسون وساب ضمن تقنية الاتصال بين الآلات "M2M".
وتواجه الشركات بعض المعوّقات التي تعترضها عند تبنيها لحلول الاتصال بين الآلات، ومنها نقص العروض المتكاملة المخصصة لصناعاتٍ متعددة، ونقص حلول تغطية الاتصالات العالمية الملائمة التي تحتاجها المؤسسات متعددة الجنسيات. وتتعاون إريكسون مع ساب لتوفير عروض اتصالات تعتمد على تقنيات الحوسبة السحابية إلى المشغلين للتخلص من هذه المعوّقات، وذلك بالتزامن مع إضافة فوائد الاستثمار الأدنى المدفوع مقدماً وتسريع عملية التسويق. كما ستساعد هذه الحلول والخدمات الجديدة على تعزيز كفاءة المؤسسات في تنفيذ العمليات الرئيسية لدى الشركات، مثل الصيانة، والخدمات التي يجري توفيرها عن بعد، والجرد، وإدارة الخدمات اللوجستية والمواصلات الطرقية، والبيع وإدارة تجربة العملاء.
وفي هذا الإطار، قال بير سيمونسن، الرئيس التنفيذي لشركة "Telenor Connexion": "إننا في Telenor Connexion نرى بأن تقنية الاتصال بين الآلات باتت جزءاً إستراتيجياً أساسياً متنامياً ضمن عمليات ومنتجات عملائنا. ويشكّل هذا التعاون المشترك بين ساب وإريكسون عنصراً رئيسياً في تسهيل تطبيق العملاء لحلول الاتصال بين الآلات، وبما يكفل تعزيز القيمة ودعم تجربة العملاء. وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر التعاون فرصاً كبيرة للوصول إلى عملاء جدد في الصناعات والأسواق المختلفة".
وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال جيم هيغمان سنيب، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ساب ايه جي: "يعتبر إعلان اليوم خطوةً أولى نحو توفير رؤية مشتركة من ساب وإريكسون للابتكار مع عملائنا حول العالم ومساعدتهم على توفير الحلول المرجوّة لتقنية الاتصال بين الآلات. كما سنزيل معاً العوائق التي تمنع تبني العملاء لحلول تقنية الاتصال بين الآلات، وذلك من خلال توفير حل بسيط ومعقول التكلفة وسريع التطبيق. وستستفيد المؤسسات من هذا العرض الذي يزودها بكل ما تحتاج إليه للاتصال بالآلات، ويساعدها على تحويل أحجام البيانات الكبيرة إلى عملية معرفية فورية تعزز صنع القرار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.