الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:28 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: 15 دقيقة من الضغط الأهلاوي ومطالبة بضربة جزاء أمام الاتحاد امتحانات الترم الثاني 2024 تنطلق غداً الأربعاء .. وقرارات عاجلة في تطبق في اللجان إيقاف حسام حسن.. رابطة الأندية تعلن عن عقوبات الجولة الـ 21 من الدوري المصري عاجل .. احباط مخطط لاغتيال الرئيس وشخصيات بارزة الدوري المصري: مابولولو و ساليفو يقودان الاتحاد أمام الأهلى إخلاء سبيل مجدي شطة بكفالة مالية تفاصيل القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة في المرج الدوري المصري: الشحات ورضا سليم و أبو علي يقودون الأهلي أمام الاتحاد بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الليلة كاف يعلن طاقم تحكيم إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك و نهضة بركان نشرة الموجز التعليمية .. شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والنقابة.. برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين.. مرتبات شهر...

خطير.. ألمانيا تكسر حاجز الـ «30 ألف» حالة وفاة بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

سجلت ألمانيا، اليوم السبت 26 ديسمبر، 85 حالة وفاة بمرض "كوفيد-19"، وفقًا لإحصاءات موقع "ورلد ميتر"، مما جعل البلاد تتجاوز حاجز الثلاثين ألف وفاة بفيروس كورونا.

وارتفع إجمالي وفيات كورونا في ألمانيا إلى 30 ألفًا و53 حالة، وذلك من بين مليون و639 ألفًا و784 حالة إصابة بالفيروس، بنسبة 1.8% تقريبًا.

وألمانيا هي عاشر أكثر بلدان العالم وباءً بفيروس كورونا، وهي في المركز السادس على الصعيد الأوروبي.

وتفرض السلطات الألمانية، منذ السادس عشر من ديسمبر الجاري، إجراءات غلق مشددة لمكافحة تفشي وباء كورونا، خاصةً في فترة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

ويستمر الإغلاق لمدة 25 يومًا، حتى العاشر من يناير المقبل، في أكبر إغلاق تفرضه الحكومة الألمانية لمكافحة انتشار وباء "كوفيد-19".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.