الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:53 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ارسنال يتفوق على اندية لندن في الدوري الانجليزي

فريق ارسنال
فريق ارسنال

تصدر فريق أرسنال، ترتيب مواجهات أندية لندن، خلال الموسم الحالى فى الدوري الإنجليزي، بعد تغلبه على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في جولة "بوكسينج داي".

وأحتل أرسنال، صدارة ترتيب مواجهات أندية لندن، برصيد 9 نقاط، من 4 مواجهات خاضها الموسم الجارى فى البريميرليج، محققا الفوز على كلا من فولهام، وست هام يونايتد وتشيلسي، بينما خسر أمام توتنهام.

وتفوق الجانرز، على تشيلسي، صاحب المركز الثانى، برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، بعد فوزه على كلا من كريستال بالاس ووست هام، وتعادل مع توتنهام بدون أهداف، وخسر امام أرسنال.

وحل توتنهام، فى المرتية الثالثة، برصيد 6 نقاط، من 4 مباريات، ثم وست هام، برصيد 5 نقاط، من 5 مباريات، كريستال بالاس، 5 نقاط من 4 مباريات وأخيرا فولهتم بدون رصيد من النقاط، خلال 3 مباريات.

ويعد فوز أرسنال، على تشيلسي الليلة، هو الأول له فى الدوري الإنجليزي، منذ تغلبه على مضيفه فريق مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، فى الجولة السابعة، فى الأول من شهر نوفمبر الماضى، أى منذ 55 يوما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.