الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:43 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكلاسيكية الأنيقة.. إطلالات دوقة كامبريدج المبهرة في احتفالات الكريسماس

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

لا تزال حتى الآن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، تخطف الأنظار بإطلالتها الرائعة فى عيد الميلاد ، حيث تبهر العالم بظهورها يوما بعد يوم خاصة وهي بصحبة زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج وابنيهما الأمير جورج والأميرة شارلوت أثناء جولاتهم باحتفالات الكريسماس الملكية .

ولهذا نستعرض معكم وفقا لما نشرته مجلة "Hello"، إطلالات دوقة كامبريدج المبهرة في احتفالات الكريسماس منذ عام 2011:

= جاء عام 2011.. ليكون الاحتفال بأول عيد ميلاد رسمي لها بصفتها دوقة كامبريدج في عام 2011، انطلقت كيت في عيد الميلاد بالكامل مرتدية معطف وقبعة من فستان التوت الداكن اللذيذ من تصميم جين كوربيت.

= وفي عام 2013.. أعادت كيت تدوير معطف أخضر وأزرق من McQ من تصميم Alexander McQueen وقبعة خضراء من Gina Foster.

= وفي عام 2014.. استضافت كيت وويليام عيد الميلاد في عام 2014، ودعوا والدي كيت كارول ومايكل مع أختها الصغرى بيبا وشقيقها جيمس إلى منزلهما في أنمير هول، وارتدت كيت التي كانت حاملاً في الشهر السادس، معطفًا من التويد مع قبعة منسقة من Lock & Co.

= وفي عام 2015.. ارتدت الدوقة معطفًا أخضر من Sportsmax وقبعة من Lock & Co للاحتفال بعيد الميلاد في عام 2015، أضافت كيت حزامًا لإضفاء المزيد من الشكل والإكسسوارات الرقيقة على المعطف مع أقراط متدلية من الألماس وبروش من الألماس واللؤلؤ.

= وعام 2016 .. كان الأول الذي ظهر فيه الأمير جورج والأميرة شارلوت، مما أسعد الجماهير، ظهرت كيت مرتدية معطف "سيليست" البني الشوكولاتة من Hobbs، ووشاح وحزام من الفرو الأحمر الياقوتي جعل الدوقة تبدو أكثر بريقًا.

= وفي عام 2017.. كانت مخالفة للتقاليد بغطاء رأسها المعتاد، اختارت كيت شيئًا غير رسمي بقبعة سوداء من الفرو، ونسقت مع معطف الترتان من Miu Miu والكعب الأسود.

= وفي عام 2018.. من المؤكد أن الدوقة لم تخيب آمالنا بمظهرها الأنيق لعام 2018، والذي تألف من معطف أحمر، وزوج من أحذية جيانفيتو روسي ذات الكعب العالي باللون العنابي، مع قبعة رأس من تصميم جين تايلور لندن.

= وفي عام 2019.. قامت كيت بمطابقة ملابسها مع ابنتها الأميرة شارلوت، التي بدت جميلة باللون الأخضر، وارتدت كيت معطفًا أنيقًا مزينًا بالفراء من Catherine Walker مع قبعة ساحرة خضراء داكنة من Lock & Co Hatters وحذاء كعب عالي من Emmy London.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.