الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:54 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اغتنم الفرصة.. وظائف شاغرة بـ الحرس الوطني السعودي

وزارة الحرس الوطني السعودي
وزارة الحرس الوطني السعودي

أعلنت وزارة الحرس الوطني السعودي، اليوم الأحد، عن توفر عدد 86 من الوظائف الإدارية الشاغرة.

وفي بيان لها، قالت الوزارة: «على الراغبين في التقدم على تلك الوظائف الدخول على بوابة التوظيف بموقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية "جدارة"».

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الحرس الوطني أسماء 276 متقدمًا، ودعت مبدئيًا المرشحين والمرشحات لإجراء المقابلات الشخصية وفقًا للمواعيد والمواعيد والشروط المحددة.

وأوضحت وزارة الحرس الوطني أن إجراءات المطابقة والمقابلات الشخصية ستجرى في مركز التدريب والتخطيط الثقافي بمدينة الملك عبد العزيز السكنية يوم الأحد 30 محرم 1441 هـ.

وأضافت الوزارة بالإعلان أن شروط إجراءات المطابقة والمقابلات الشخصية تشمل: إحضار الهوية الوطنية الأصلية وصورة عنها، وإحضار سيرتك الذاتية باللغة العربية، والالتزام بالموعد النهائي للمقابلة، وفي حالة عدم الحضور يعتبر ذلك انحرافًا عن رغباتك في الترشيح.

وتتضمن: أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها موضحًا بها التخصص والتقدير العامّ والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وإرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على مؤهل دراسي من مؤسسة تعليمية خارج المملكة مع إرفاق مفاتيح احتساب المعدل، وإحضار السجل الأكاديمي مع نسخة منه.

وتابعت وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية، بالإعلان أنه في حالة عدم اجتياز المقابلة سوف يتم استبعاد طلب المتقدم وترشيح الأعلى نقاط من المتقدمين على نفس الوظيفة، مضيفة أنه للاستفسار يمكن الاتصال على الرقم (4912222 تحويلة 23356) أو البريد الإلكتروني .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة