الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انفصاله عن دينا الشربيني.. أول ظهور لـ عمرو دياب بإطلالة كاجوال

عمرو دياب وحجاج
عمرو دياب وحجاج

شارك الفنان مصطفى حجاج، متابعيه وجمهوره صورة جديدة تجمعه بالفنان عمرو دياب بعد فترة كبيرة من الجدل والغياب بعد أنباء انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وتألق الهضبة عمرو دياب بملامح مختلفة من خلال إطلالة كاجوال لاقت استحساناً بين الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق "حجاج" قائلاً: "قعدت معاك 5 دقائق، اتعلمت منك كثير جداً، بجد أنت حاجة مشرفة لمصر وللوطن العربي، الهضبة".

وأثار الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حالة من الجدل خلال الآونة الأخيرة بسبب علاقتهما، حيث ترددت أقاويل حول وجود خلافات بينهما بسبب الحمل، وتداول رواد مواقع التواصل أخبار حول حمل "الشربيني" فعلاً ما تسبب في أزمة كبيرة مع الهضبة كانت نتيجتها الانفصال.

وطرح الهضبة عمرو دياب 5 أغاني من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" وكانت أول أغنية تحمل نفس الالبوم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع عادل حقي، وميكس وديجيتال أمير محروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.