الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 02:32 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يطمح أن يواصل تقديم عروض مميزة أمام أستون فيلا

تشيلسي
تشيلسي

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج اليوم لقاء بين فريقي تشيلسي ونظيره نادي استون فيلا في إطار الإسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يعيش تشيلسي حالة مستقرة وجيدة ويقدم أداء مميز ومستوي أكثر من رائع هذا الموسم الجديد من الدوري ، ولكن يطمح أن يستكمل علي نفس النمط والمستوي حتي نهاية الموسم ليصل علي الصدارة والقمة ويكون صاحب اللقب من البريميرليج هذه النسخة.

علي الجانب الآخر نادي استون فيلا إستطاع التغلب وتحقيق الفوز في المباراة الماضية علي نادي كريستال بالاس بثلاثية نظيفة دون رد ، حيث يتواجد في المركز السادس برصيد 25 نقطة ويتعادل مع نادي توتنهام بنفس عدد النقاط ويسعي لتحقيق الإنتصار لرفع رصيده وتحسن مركزه بالدوري.

ويلتقي الفريقين اليوم علي ملعب ستامفورد بأرضية نادي تشيلسي الذي يستقبل غريمه استون فيلا علي أرضه ، مباراة صعبة تجمع بينهما ويبحث كلاً منهما عن الثلاث نقاط فقط ولا يقبل أحدهما بالهزيمة أو التعادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.