الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رحيل زوجته.. حكاية أول عيد ميلاد يحتفل به جون ترافولتا مع ولديه

​جون ترافولتا
​جون ترافولتا

قرر المغني والممثل الأمريكي ​جون ترافولتا​، الاحتفال بعيد الميلاد مع عائلته المؤلفة من ابنته إيلا بلو البالغة 20 عاماً وابنه بنجامين البالغ 10 أعوام.

وقام النجم البالغ 66 عاماً، بالتمني لمتابعيه عيد ميلاد مجيداً من خلال نشره فيديو يظهره وابنه وابنته في احتفالهم العائلي.
وجاء الفيديو طريفاً إذ كان ترافولتا يقوم بتصويره ونادى ابنته إلا بلو من خلف الكاميرا التي وقفت أمام شجرة الميلاد مرتدية البيجاما وقد لوحت بديها ثم أدار النجم الشهير الكاميرا نجو ابنه فيما كان يتناول حلوى شهية وأرفقه بتعليق :"ميلاد مجيد من عائلة ترافولتا".

جدير بالذكر أن هذا يعتبر أول احتفال بعيد الميلاد لترافولتا وولديه من دون زوجته ​كيلي بريستون​ التي توفيت في 12 تموز الماضي بعد معاناة مع سرطان الثدي ولم يستطع ترافولتا الاحتفال بعيد ميلادها الموافق في فبراير من هذا العام، فيما ابنهما جيبت توفي عام 2009 بعمر 16 سنة في كانون الثاني بالتحديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة