الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

الأهلي يكتسح الاتحاد برباعية ويتصدر الدوري

الاهلي
الاهلي

حقق فريق الأهلي العلامة الكاملة بالدوري الممتاز عقب فوزه على الاتحاد في المباراة التي اقيمت على ملعب الأهلي وي السلام في إطار الجولة الثاثلة من بطولة الدوري .

أحرز محمود كهربا الهدف الأول في الدقيقة 17 من زمن المباراة المقامة حالياً على ملعب اﻷهلي وي السلام في الجولة الثالثة من الدوري المصري

أحرز حسين الشحات الهدف الثاني لفريق الاهلي في مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 48 من زمن اللقاء المقام حالياً على ملعب الاهلي وي السلام في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري .

أحرز محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 12 من زمن المباراة المقامة حالياً على ملعب اﻷهلي وي السلام في الجولة الثالثة من الدوري المصري

احرز أكرم توفيق الهدف الرابع لفريق الأهلي في الدقيقة 86 من زمن المباراة المقامة حالياً على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الثالثة من الدوري

وبذلك النتيجة يتصدر فريق الأهلي جدول الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط أي العلامة الكاملة بينما يحتل فريق الاتحاد المركز ال14 برصيد 4 نقاط .

فيما أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، والمؤجلة من منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف ، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، أكرم توفيق، اليود يانج

خط الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف وطاهر طاهر

أعلن حسام حسن، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، تشكيل فريقه الذى سيواجه الأهلي فى المباراة المقرر لها فى السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، والمؤجلة من منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري.

وضم تشكيل الاتحاد أمام الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

محمود رزق، محمد عطوة، كريم يحيى، مروان عطية

أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه

كريم ممدوح، عمار حمدى، خالد قمر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.