الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ديسمبر وش الخير على أستون فيلا في الدوري الانجليزي

استون فيلا
استون فيلا

حافظ فريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، على سجله خاليا من الهزائم في جميع المواجهات التي خاضها على مدار شهر ديسمبر الجارى في مسابقة الدوري الإنجليزي، عقب تعادله خارج ملعبه مع مضيفه تشيلسى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر "البريميرليج".

وحقق أستون فيلام الفوز في 3 مباريات من إجمالي خمسة خاضها في الدوري الإنجليزي في الشهر الختامي للعام الجارى 2020، فيما حسم التعادل مباراتين، وجاءت المواجهات كالتالى..

وولفرهامبتون 0 × أستون فيلا 1

أستون فيلا 0 × بيرنلي 0

وست بروميتش 0 × أستون فيلا 3

أستون فيلا 3 × كريستال بالاس 0

تشيلسي 1 × أستون فيلا 1

ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 26 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على البلوز ولديه مباراتان مؤجلتان أمام كل من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

وواصل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، غيابه عن استون فيلا في مواجهة اليوم بداعي الإصابة التي لحقت به مؤخرا حيث جاء خارج قائمة اللقاء، فيما تواجد أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء طوال التسعين دقيقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.