الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:38 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أرتيتا: فوزنا على برايتون بطريقة مقنعة

سيدات سلة الأهلي
سيدات سلة الأهلي

أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن سعادته بتحقيق الفوز على نادي برايتون، بهدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" نعلم أننا عانينا من تحقيق النتائج مؤخرًا. كانت حقيقة فوزنا على تشيلسي بمثابة دفعة كبيرة لأنني أعتقد أنها كانت مرتبطة بالنتائج أكثر من الأداء، المجيء إلى هنا مرة أخرى بعد 3 أيام وتحقيق فوز آخر أمر مهم للغاية".

وتابع:"أعتقد أننا فعلنا ذلك بطريقة مقنعة، في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل بكثير وفي الدوري الإنجليزي الممتاز عليك الصمود لبضع دقائق. لكن فخور بالفتيان وسعيد بالنتيجة".

وأضاف بخصوص اصابة ساكا: آمل ان يكون بخير، كان يعرج وهو خارج من الملعب أود أن يتوخى الجميع الحذر وأن يتركوه يتطور لديه الأشخاص المناسبون من حوله والزملاء المناسبون لدعمه".

وتابع عن لاكازيت: "اليوم كان يعاني من آلام في الظهر، لم يستطع البدء كأساسي لكنه دخل كبديل وجلب لنا الفوز و كان هدفًا رائعًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.