الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 04:47 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كان ملجأها للهروب من الصحافة وبيع ب 11 مليون دولار.. معلومات مثيرة عن منزل مارلين مونرو

منزل مارلين مونرو
منزل مارلين مونرو

من منا لا يعرف نجمة الإغراء الراحلة، مارلين مونرو وزوجها الكاتب المسرحى، آرثر ميلر، اللذان اعتادا قضاء بعض الوقت بعيداً عن أعين المصورين والصحفيين خلال فترة زواجهما داخل منزل الطاحونة.
ولهذا نستعرض معكم معلومات مثيرة عن منزل مارلين مونرو:
يقع منزل الطاحونة في قرية إيست هامبتون، بنيويورك، والذى بيع بعد طرحه بموقع متخصص لبيع المنازل، بسعر 11.5 مليون دولار.
جاء ذلك وفقا لما نشره موقع " insider "، الذى أشار إلى أن حي إيست هامبتون بنيويورك، يقيم به العديد من المشاهير والأثرياء، مثل المصمم كالفن كلاين، والممثلة إلين بومبيو، وكذلك المغنية جينيفر لوبيز.
اللافت للنظر انه يرجع الفضل فى تحويل طاحونة الهواء لمكان صالح للعيش لمؤسس عطور فابرجيه، صموئيل روبين، الذى حول لمكان صالح للعيش بفترة الخمسينات، واستخدمته مارلين مونرو وآرثر ميلر، زوجها الكاتب المسرحي الحائز على جائزة بوليتزر، كمهرب من الصحافة.
جدير بالذكر أن النجمة الراحلة والكاتب المسرحى اعتادا التسلل لهذا المنزل بشكل دائم، دون اللجوء لممتلكاتهما الأخرى المعروفة لدى الصحافة، مضيفاً أن المنزل كان مخفيًا عن المصورين الذين لم يتمكنوا من اكتشافه.
وتبلغ مساحة المنزل أكثر من 1300 قدم مربع من مساحة المعيشة موزعة على ثلاثة طوابق ويشمل غرفتي نوم، ومطبخ ريفى يحتوى على نوافذ كبيرة تطل على المروج المحيطة بالمنزل، وحمام مصمم بكونترتوب رخام.
المثير للدهشة انه لا يزال الطابق الثالث من المنزل يحتوي على الميكانيكا الأصلية لطاحونة الهواء، والذى يقع بمكان خزانة الملابس، ويوجد خارج المنزل، طاولة طعام خشبية تكفى لعدة أفراد، بحديقة المنزل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.