الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صراع نجوم الفن مع كورونا آخرهم أمير كرارة ويسرا

فيروس كورونا يضرب الوسط الفنى ففى كل يوم يكشف نجم عن إصابتة بالفيروس، وكان آخر من كشف عن إصابته الفنان أمير كرارة، والذى نشر على حسابه الرسمى عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلاً :"عملت مسحة تانى النهاردة، وطلع عندى كورونا وياريت اللى اتعامل معايا يخلى باله.. ادعولي بالشفا"، وبالتالى تم تأجيل تصوير مشاهدة فى مسلسله الجديد "نسل الأغراب" مع أحمد السقا ومن إخراج محمد سامى.

وأيضاً تم توقف تصوير برنامج" سهرانين"، وسوف يتم إستكمال تصويرهم حين يتم شفاء كرارة من هذا الفيروس.

كما أعلن كريم فهمى إصابته أيضاً بالفيروس، وذلك على حسابه الرسمى عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام" كما كشف أثناء مداخله هاتفية في أحد البرامج، وقال :"إن تجربة الإصابة بالفيروس هى تجربه صعبه للغايه ولكن لابد من التفائل بعيداً عن الخوف"، والجدير بالذكر أن آخر أعماله كان مسلسل "ونحب تانى ليه" الذى عرض فى السباق الرمضانى الماضى مع ياسمين عبدالعزيز وشريف منير .

وأعلنت الفنانة يسرا عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها الرسمى عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، حيث نشرت صورة قامت فيها بتوجيه الشكر لجميع أصدقائها كما شكرت وزارة الصحة والأطباء والتمريض على مجهوداتهم.

الجدير بالذكر أن بعد تعافى يسرا من الفيروس سوف تستكمل مسلسلها الجديد الذى سوف تطل من خلاله على جمهورها فى السباق الرمضانى لعام 2021، وتشاركها هيفاء وهبى ومن إنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبدالعزيز.

كما كشف المطرب أبو إصابته بالفيروس، وذلك عبر "استورى" على حسابه الرسمى عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلاً" إلى جمهورى العزيز أعتذر عن عدم قدرتى على إحياء حفلة الليلة نظراً لظروف مرضى بعدوى الكورونا، سوف نتواصل على ميعاد الحفله القادمة إنشاء الله كل سنه وانتم واللى بتحبوهم فى صحه وسعاده" كما كشف أيضا عن إصابه زوجته للمره الثانيه بالفيروس.

من ناحية أخرى يظهر أبو كضيف شرف من خلال أحداث فيلم "وقفة رجاله" الذى يجمع بين ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومى فؤاد وشريف دسوقي وأمينه خليل وإيمان السيد.

وأيضاً كان قد كشف مغنى الراب ويجز إصابته بفيروس كورونا بعد عودته من الجونة، حبث قال :"الموضوع مش مزعج والحمدلله مش متأثرين بشكل كبير، كنا مخالطين لأشخاص أصيبوا بفيروس كورونا فى الجونة فلجأنا للتحليل وكانت النتيجه إيجابية فعزل نفسه فى المنزل".

​​​​​​

كما أعلنت نشوى مصطفى إصابتها بالفيروس عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة :"ادعولي عملت اشعه مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعه وللأسف كورونا اى حد اتقابلنا خلال الفتره اللى فاتت ارجوكم يعمل تحليل لو سمحتم الموضوع مش سهل ما تستهونوش خلو بالكم الكورونا رجعت بشده ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب ربنا يحافظ عليكم يارب.. ادعولى".

كما أعلن محمد الشرنوبي إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" معلقاً" عملت مسحه كورونا وطلعت ايجابيه الحمدلله الأعراض خفت و اتحسنت جدا"، كما كشفت زوجته راندا رياض إصابتها خلال "استورى" على حسابها الرسمى عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلة :"نتيجة تحليل كورونا طلع إيجابي، وكان أسبوع صعب بس الحمدلله الأعراض خفت وبقيت أحسن"، ولكنهم أعلنوا بعد أسبوعين تعافيهم من الفيروس، فنشرت راندا على حسابها الرسمى عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام" معلقه :"الحمدلله عملنا مسحه جديده وطلعت سلبى بعد أسبوعين وتخلصنا من فيروس كورونا شكراً لكل اللى سألوا علينا واتمنى كل اللى عندهم الفيروس السخيف دا يتخلصوا منه".

وأيضاً نشر الشرنوبي صورة التحليل عبر حسابه الرسمى "إنستجرام" معلقاً "الحمدلله نتيجه مسحتى طلعت سلبى بفضل الله و دعواتكوا ربنا يعافينا جميعاً ونخلص من وباء كورونا على خير شكراً لكل اللى سأل علينا "
والجدير بالذكر أن الشرنوبي يعرض له حاليا على الشاشات مسلسل" لؤلؤ" بطوله مى عمرو وأحمد زاهر و إدوارد ومن إخراج محمد عبدالسلام وتأليف محمد مهران.

وهز فيروس كورونا الوسط الفنى بخبر وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوى، وذلك بعد معاناة مع الفيروس لمده 43 يوماً فى العزل الصحى بالأسماعيلية وتوفيت فى 5 يوليو.

والجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوى تتمتع بتاريخ عظيم من أعمالها الفنية فذهبت عن عالمنا ولكنها تركت لنا بصمه فى كل عمل قامت به وكان آخرها مسلسل "لعبه النسيان" بطوله دينا الشربينى الذى عرض فى الموسم الرمضانى الماضى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.