الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 01:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقائق صادمة عن أشهر سفاح في تاريخ أمريكا

صموئيل ليتل
صموئيل ليتل

كشفت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الخميس، وفاة "صموئيل ليتل" أشهر سفاح فى تاريخ أمريكا داخل السجن عن عمر يناهز الثمانين.

ولهذا نستعرض معم اليوم معلومات مثيرة عن أشهر سفاح فى تاريخ أمريكا داخل السجن:

= لديه سجل كبير في الإجرام، منه السطو المسلح والاغتصاب في مختلف مناطق الولايات المتحدة اعتقل في العام 2012 في «كنتاكي»، في قضية مخدرات، وتم ترحيله إلى «كاليفورنيا»، حيث أخذ المحققون عينات من حمضه النووي، تبين من خلاله علاقته بثلاث جرائم قتل في «لوس أنجلس»، من عام 1987 إلى 1989، ودفع بالبراءة أثناء المحاكمة، ولكنه أدين بالمؤبد ثلاث مرات، دون إمكانية تخفيض العقوبة.

= قتل فتاة كانت تبلغ من العمر 19 عاماً قرب حقل لقصب السكر ورمى بجثتها في الحقل وقام بخنق أخرى عام 1993 في غرفة بأحد الفنادق في «لاس فيغاس» وقام بنقل جثتها في سيارته ورميها في ضاحية المدينة لافتاً إلى أنه التقى ابنها وصافحه أيضاً.
هذا ويصف المسؤولون روايات «ليتل» بالدقيقة، لكنه بالمقابل، لا يتذكر التاريخ بالضبط، وهو ما يعرقل عملية التحقيق، ولا يعرف ما إذا كان سيواجه تهماً أخرى بعد اعترافاته

= كانت آخر عملية قتل له كانت في عام 2005 في توبيلو بولاية ميسيسيبي، كما قتل أشخاصًا في ولايات تينيسي وتكساس وأوهايو وكنتاكي ونيفادا وأركنساس وولايات أخرى.

= ألقت سلطات ولاية كنتاكي القبض عليه أخيرًا في عام 2012 بتهمة المخدرات، وربط الحمض النووي الخاص به بثلاث عمليات قتل في كاليفورنيا.

= اعترف "ليتل" بقتل نحو 93 شخصًا، وربط اسمه بنحو 50 جريمة قتل من عام 1970 إلى 2005.

= كان "ليتل" يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة بعد إدانته بارتكاب جرائم قتل متعددة في عام 2014.

= توفي "صموئيل ليتل" في مستشفى في كاليفورنيا، وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض السكري وأمراض القلب وأمراض أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.