الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:19 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. محمد رمضان يعتذر للشعب المصري بعد حفظ التحقيق معه في تهمة التطبيع

رمضان
رمضان

يعلن الفنان الشاب محمد رمضان خلال الساعات المقبلة اعتذاره للشعب المصرى عن خطيئة التطبيع مع إسرائيل بعد حضوره حفل فني مع فنانين إسرائيليين في الإمارات
رمضان أقدم علي هذه الخطوة بعدما أعلنت نقابة المهن التمثيلية حفظ التحقيق معه والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله "موسى" ليعرض في الموسم الرمضاني الممقبل 2021.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا ذكرت فيه أن المسلسل سيتم استئناف تصويره، حيث يكون الأحد المقبل هو الحد الأقصى لعودة تصوير العمل.

من ناحيته أصدر مجلس نقابة الصحفيين، اليوم الخميس، إلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته بسبب لقائه بشخصيات تنتمى إلى الدولة العبرية.

وأعلنت نقابة الصحفيين أن إلغاء قرارها السابق يأتي بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومسائلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.