الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:30 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يتخلص من جيرالدو ويوافق على رحيله للصفاقسي

تحاول لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، اقناع جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بقبول عرض الصفاقسي التونسي، للحصول على خدماته.
وكان النادي التونسي، تقدم بعرض إلى إدارة القلعة الحمراء للتوقيع مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
وتعقد لجنة التعاقدات جلسة مع اللاعب وهشام بن صالح وكيل أعماله في الساعات القليلة المقبلة، من أجل إقناعه بالرحيل، في ظل خروجه من الحسابات.
وقرر مسؤولو القلعة الحمراء، نقل اللاعب إلى قائمة الانتظار، بعد التعاقد مع الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، لمدة 4 مواسم مقبلة.
ويرفض جيرالدو كل المحاولات من أجل الرحيل عن صفوف فريقه، حتى يحصل على عقده كاملًا أو الانتقال لفريق يمنحه نفس قيمة راتبه مع المارد الأحمر، مع رفض كل العروض المحلية.
ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس استعدادا لمواجهة اليوم أمام وادي دجلة، حيث يتطلع الأهلي لاستعادة قمة الدوري حيث يمتلك حامل اللقب 9 نقاط بعد خوض 3 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك بالإضافة إلى مباراة اليوم.
وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعربي بدر، وعبد الرحمن مانو، وزياد طارق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.