الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. عمرو دياب يغلق صفحة دينا الشربيني للأبد ويعلن عودته إلي زينة عاشور

عمرو دياب
عمرو دياب

قالت مصادر مقربة من النجم عمرو دياب أنه سوف يعلن عودته إلي زوجته الثانية زينة عاشور خلال الفترة القادمة بعد نجاح مساعي الصلح بينهما في دبي.

وكشف مصدر مقرب من الهضبة أنه اختار  العاصمة الإماراتية دبي للإحتفال برأس السنة هناك على الرغم من عدم وجود نشاط فني له هناك في الفترة الحالية، ساعيا للصلح مع  زوجته زينة عاشور  التي تتواجد هناك. 

واختيارت زينة عاشور، نفس المكان (دبي) للإحتفال برأس السنة هناك، على الرغم من عدم حرصها على التواجد هناك كثيرًا، بل إنها تفضل التواجد في لندن وبيروت والولايات المتحدة الأمريكية أحيانًا، ما يثير التساؤلات حول اجتماعها مع عمرو دياب، للصلح هناك.

تواجد أبناء عمرو دياب، من زوجته زينة عاشور (كنزي وجانا وعبدالله) في دبي أيضًا، وفي نفس مكان والدهم ووالدتهم، ما يرجح احتمالية وجودهم للمساهمة في التصالح بين الأب والأم.

وكشف أن عمرو دياب لم يتزوج رسميا من دينا الشريني، وأنه لم يتزوج رسميا إلا من زوجته الأولى شيرين رضا، والثانية السعودية زينة عاشور.

وأضاف أن الزيجتين الأوليين انتهتا بالطلاق الرسمي، أما زواجه من دينا الشربيني فكان عرفيا، وانتهى بالانفصال التام بين الزوجين، بعد أن وصل الخلاف بينهما لطريق مسدود.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.