الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:49 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حجازي متقال: فشلت في غناء المهرجانات

حجازي متقال
حجازي متقال

أثار المطرب الشعبي حجازى متقال الجدل من خلال العديد من التصريحات خلال لقائه في برنامج مساء dmcالذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، حيث قال إنه حاول الخروج من الألحان التقليدية والجو الصعيدي المتعارف عليه بتقديم أغنية "بنت الناس" بهذا اللون "التكنو"، مشيرا إلى أنه عرض عليه كثيرا غناء المهرجانات ولكنه يشعر بأنه لن يجد نفسه في هذا اللون من الغناء، مؤكدا أنه يستمع لأغانى المهرجانات ويحبها كثيرا وقام خلال الحلقة بغناء أحد أغانى المهرجانات، مضيفا أنه يحب أن يستمع إلى كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وصباح وفريد الأطرش.

وواصل متقال قائلا إن عام 2020 كان عاما صعبا عليه وعلى فرقته، مشيرا إلى أنه شعر بأنه قصر تجاه الفرقة، مشيرا إلى أنه كان يعشق أغنية بعنوان "وفر هواك أحسن ياطبيب" فى صغرة وقام بغنائها خلال الحلقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.