الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فرانكفروت يفوز على بايرليفركوزن (2_1) ويحرمه من صدارة البوندسليجا

بايرن ليفركوزن
بايرن ليفركوزن

حرم فريق فرانكفورت الألماني، نظيره باير ليفركوزن من اقتناص صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من الدوري الألماني.

وفي مباريات أخرى فاز يونيون برلين على ضيفه فيردر بريمن 2 /صفر وفرايبورج على مضيفه هوفنهايم 3 /1 واوجسبورج على مضيفه كولن 1 /صفر وبوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه ارمينيا بيلفيلد 1 /صفر.

وعلى ملعب كومرزبنك ارينا تقدم ليفركوزن بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق نديم أميري لكن فرانكفورت أدرك التعادل بواسطة أمين يونس في الدقيقة 22 ثم حسم الفريق الفوز بالهدف العكسي الذي سجله إدموند تابسوبا لاعب ليفركوزن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54.

وتوقف رصيد ليفركوزن عند 28 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بايرن ميونخ المتصدر ورفع فرانكفورت رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.