الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:14 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. حجز طعن مرتضي منصور علي قرار إيقاف مجلس الزمالك للحكم

قررت محكمة القضاء الإداري حجز طعن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، على قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإيقافه ومجلسه بسبب المخالفات المالية للحكم في جلسة بتاريخ 7 فبراير المقبل، لإصدار القرار النهائي سواء باستمرار الإيقاف لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة، أو عودة مجلس الإدارة السابق لاستكمال مدته التي تنتهى خلال العام الجاري.

كان الدكتور أشرف صبحي قد أصدر قرار بإيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وإحالة المخالفات المالية التي رصدتها لجنة التفتيش إلى النائب العام للتحقيق فيها، وسط أنباء عن وصول قيمة المخالفات المالية لأرقام تجاوزت المليار جنيه، وقرر الوزير تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي مكونة من ثلاثة مستشارين وفقا للائحة نادي الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.