الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الكويت تتخذ قرارًا عاجلًا بشأن رحلات الطيران المباشرة مع بريطانيا

الكويت
الكويت

أعلنت سلطات الطيران المدني في الكويت، عن وقف الرحلات المباشرة مع بريطانيا اعتبارًا من الأربعاء المقبل.

وأصدرت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي قرارًا موجهًا لشركات الطيران العاملة في مطار الكويت بتعليق الرحلات التجارية المباشرة من وإلى المملكة المتحدة ابتداءً من الأربعاء المقبل في تمام الساعة 4 فجرًا مؤقتا وحتى إشعار آخر.

وكانت الكويت أعلنت في وقت سابق تشغيل رحلات إضافية من الدول التي يتواجد فيها عالقون بعد استئناف الرحلات التجارية اعتبارًا من أمس السبت، بهدف تسهيل عودة المسافرين.

وفي نهاية ديسمبر الماضي، أضافت السلطات الكويتية بريطانيا إلى قائمة الدول الممنوع دخول القادمين منها إلى البلاد، وصنفت ضمن الدول "عالية الخطورة".

وكشفت بريطانيا منتصف الشهر الماضي عن سلالة جديدة متحورة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أسرع انتشارًا، ما أدى لارتفاع وتيرة الإصابات في إنجلترا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.