الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:46 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضي منصور وراء تعثر مفاوضات ”ساسي” مع الزمالك.. تفاصيل خطيرة

مرتضي منصور
مرتضي منصور

مازالت مفاوضات نادي الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي "معلقة" حتي وقتنا هذا، لعدة أسباب على رأسها "مرتضي منصور" رئيس نادي الزمالك السابق.
وعلم "الموجز" من مصادره الخاصة أن فرجاني ساسي اشترط على نادي الزمالك إلغاء العقوبة المالية التي فرضها عليه مرتضي منصور بعد تعديه على حكم لقاء المصري البورسعيدي في الموسم الماضي، والتي وصلت إلى 450 ألف جنية.
بالإضافة إلى رغبة الدولي التونسي في الحصول على مبلغ مليون 750 ألف دولار في الموسم الواحد إلا أن المسؤولين في الزمالك أوصلوا المفاوضات إلى مليون و500 ألف فقط، إلا ان اللاعب يرغب في الحصول على صافي مبلغ التعاقد، على أن يتكفل نادي الزمالك بالضرائب وما إلا ذلك.

بالإضافة إلى طلب اللاعب السفر إلى تونس لمدة أسبوع، كمهلة للتفكير قبل إتمام التعاقد.

وكان قد اعلن المسؤولين في نادي الزمالك، توصلهم إلى اتفاقا مع فرجاني ساسي، ومن المتوقع عقد جلسة مع اللاعب خلال الساعات القادمة من أجل حسم التعاقد والإعلان الرسمي عنه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.