الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. دينا الشربيني تنهي علاقتها بعمرو دياب وتوجه له رسالة خطيرة

دينا وعمرو
دينا وعمرو

لفتت الفنانة دينا الشربيني الأنظار من خلال فيديو تداوله بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لها وهي برفقة الفنانة سلمي أبو ضيف في دبي.

وظهرت دينا من خلاله بإطلالة ملفتة كشفت عن نحافتها، حيث ارتدت بلوزة قصيرة للغاية ذات  أكمام مكشوفة باللون الأسود اللامع و نسقت معها بنطلون جينز فاتح بسيط ما منحها إطلالة عصرية أيضا.

وانتعلت دينا الشربيني حذاء أنيق ذو  كعب عالي باللون الأسود، كما تزينت ببعض الإكسسوارات العصرية و البسيطة التي منحتها إطلالة متكاملة، واعتمدت على خصلات شعرها القصير المنسدلة، ولم تتكلف في استخدام مستحضرات التجميل.

وظهرت برفقة الفنانة سلمى أبو ضيف، وهما يكسرن الأطباق داخل أحد المطاعم في دبي، وكأنها تكسر وراء عمرو وتنهي علاقتها به وهذا ما قاله الجمهور، حيث تفاعل المتابعون مع الفنانتين في تعليقات ساخرة من الفيديو: «قُلة يادينا ياختي مش طبق، ولو معندكيش اجبلك، بيكسروا وراه قلة، أو زير ياحبيبتي.. بتكسر الأطباق ورا عمرو.. مالك يا دينا بتعملي كدا ليه.. بنحبك جدًا».

وجاء ذلك بعذ الجدل الذي آثير حول علاقة الفنانة دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب، خاصة بعد تواجدهما في دبي، أثناء الاحتفالات بالعام الجديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.