الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد السكندري يرفض طلب الأهلي بشأن عمار حمدي

عمار حمدي
عمار حمدي

كشف أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، موقف الاتحاد السكندري من طلب الأهلي لقطع إعارته في يناير الجاري.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية «فيس بوك»: «الأهلي استطلع رأي نادي الاتحاد في عودة عمار حمدي في يناير، محمد مصيلحي رئيس النادي رفض بشدة، الأهلي أغلق الموضوع تماما إلى بداية الموسم الجديد، دة الخبر الصحيح».

وفي وقت سابق، أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية على قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر، أن إدارة الأحمر لديها الحق في استعادة عمار حمدي بعد أول موسم مع الاتحاد السكندي، موضحا أن الساعات الماضية شهدت التشاور مع مسؤولي الاتحاد، للتوصل لاتفاق مع الاتحاد السكندري بشأن عودة اللاعب أو إرجاء الأمر لنهايةالموسم.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني طلب استعادة عمار حمدي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، بعدما أبدى إعجابه الشديد باللاعب، خصوصا أنه يقدم مستويات طيبة مع الاتحاد السكندري هذا الموسم، في ظل الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.