الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجاة الصغيرة :بإمكاني أن أغني.. وسأحاول تقديم أغنية قريبًا

قامت الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة بطمأنة جمهورها عليها، حيث قالت في مداخلة هاتفية بأحد البرامج : أحب أن أطمئن جمهوري لأنه عزيز وغال علي أنا بخير، وفي الحقيقة بإمكاني أن أغني لكن لا أعرف كيف أقول ذلك".

وتابعت :"أقضي يومي مع الموسيقى التي تعلمتها من الكبار جدا، السيدة أم كلثوم، والأستاذ عبد الوهاب، فأنا دخلت جامعة أم كلثوم وعبد الوهاب، ولا يقال مدارس بل جامعات يمكن الحصول منها على دكتوراة، إذا كان للفنان الحظ وكان موجودا وقت وجودهما، وأنا كنت محظوظة بالتخرج في جامعاتهم".

وعن عودتها للغناء من جديد، قالت نجاة إن مجموعتها غير موجودة الآن، وهي تحاول لكن تجد صعوبات تتعلق بالعازفين، والملحن الذي يمكن أن يقدم لها ما تتمناه، لأن أغانيها صعبة.

وأضافت نجاة أن لها في اختيار الأغاني طريقة ليست وليس تنفيذها موجودا الآن، وهي تحاول أن تقدم شيئا قريبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.