الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التنمية المحلية يصل الغربية لإفتتاح مسار العائلة المقدسة بمشاركة العنانى

وصل اللواء محمود شعراوى وزيرالتنمية المحلية إلى محافظة الغربية للمشاركة فى افتتاح أولى نقاط مسارالعائلة المقدسة بالمحافظة وذلك بمدينة سمنود بمشاركة الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار .

جدير بالذكرأنه تم الإنتهاء من أعمال تطويرالمشروع والذى تم تطويره بتكلفة 7.5 مليون جنيه حيث تم تحويل سوق عشوائى إلى مسار حضارى فى أقل من 6 أشهر ، ويشارك فى الافتتاح كل من الدكتور طارق رحمى ، محافظ الغربية والدكتورأحمد عطا نائب المحافظ وقيادات وزارتى التنمية المحلية والسياحة والكنيسة القبطية والمحافظة .

ويتفقد كل من اللواء محمود شعراوى والدكتور خالد العنانى أعمال تطوير مشروع نقطة المسار بسمنود ويستمعان إلى شرح تفصيلى حول كافة الأعمال التى تمت خلال الفترة الماضية والانتهاء الكامل من تطوير المنطقة المحيطة بالآثر.

وكشفت وزارة التنمية المحلية، فى تقرير لها عن أنه يجرى الآن التجهيز لاحتفالية دولية لإطلاق مشروع إحياء مسار العائلة المقدسة، الذى يعد من أهم المشروعات القومية التى تشرف عليها الوزارة ويتابعها رئيس الجمهورية، تحت رعاية ودعم كامل من رئاسة مجلس الوزراء.

وأضافت وزارة التنمية المحلية، أنه تم توجيه مبلغ 41 مليون جنيه للمحافظات وفرتها الهيئة العامة للتنمية السياحية بتوجيه من وزير السياحة والآثار، للالانتهاء من كافة نقاط المسار بشكل متكامل، مؤكدة انتهاء محافظات المشروع الثمانية مع نهاية العام 2020 من كافة الأعمال المطلوبة على النقاط الخمسة والعشرين للمسار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.