الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل اللعبة القذرة ضد محمد صلاح 

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو ان هناك ايادى خفية تلعب بمستقبل النحم المصري محمد صلاح الذي تصدر كل الاستفتاءات الخاصة بالعام المنصرم لكن هناك من يعتقد ان صحيفة ليكيب الفرنسية تواصل لعبة العنصرية في اختياراتها للتشكيلة الامثل في العالم لعام 2020 والتي غاب عنها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والتي لم تشهد اي تواجد لايلاعب عربي آخر وهو ما فسره البعض عن ان اللوبي الصهيوني يواصل العابه القذرة ضد النجومالعرب .. شهد التشكيل أيضا غياب ساديو ماني والأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو.
وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن التشكيل المثالى لعام 2020، والذى تصدره فريق بايرن ميونخ بـ 5 لاعبين، على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي ثم مانويل نوير، ألفونسو ديفيز، تياجو ألكانتارا قبل انتقاله إلى ليفربول، وكيميتش.

وتوج بايرن ميونخ بخمس ألقاب فى 2020 هى الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الألماني والسوبر الأوروبي على الترتيب.

وتغيب عن التشكيل المثالي، عدد من أبرز اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي والبرتغالى كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: مانويل نوير"بايرن ميونخ"

الدفاع: سيرجيو راموس"ريال مدريد"،الكسند أرنولد"ليفربول"، فيرجيل فان دايك"ليفربول"، ألفونسو ديفيز"بايرن ميونخ"

خط الوسط: تياجو ألكانتارا"بايرن ميونخ"، كيميتش "بايرن ميونخ"،كيفين دي بروين"مان سيتي"

الهجوم: نيمار"باريس سان جيرمان"، كريم بنزيما"ريال مدريد"، ليفاندوفيسكي"بايرن ميونخ"

ويحتل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي صدارة قائمة الهدافين بـ 13 هدفا، وفي المركز الثاني يأتي سون هيونج مين بـ12 هدفا.

من المقرر أن ينتهي تعاقد صلاح مع الريدز فى صيف 2023، وأشارت تقارير صحفية إلى رفضه مناقشة فكرة التجديد مع ليفربول فى الفترة الحالية.

وانتقل الفرعون المصري إلى صفوف ليفربول فى صيف 2017، قادما من روما الإيطالي بمبلغ مالي قدره نحو 44 مليون يورو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.