الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:07 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالشافي يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

يخضع محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، لمرحلة التأهيل الأخيرة للتعافي من إصابته بكسر في الترقوة، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في المرحلة المقبلة.

وشارك عبدالشافي، في التقسيمة التي خاضها الفريق أمس، ولكن بشكل خفيف دون اشتراك أو الالتحام مع زملاءه في الفريق حتى لا يتعرض للإصابة من جديد.

والجدير بالذكر أن، عبدالشافي تعرض للإصابة بكسر في الترقوة، خلال مشاركته في لقاء الأهلي بالموسم الماضي، تسببت الإصابة في غيابه عن الزمالك لفترة طويلة.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم بحضور جميع اللاعبين، في إطار الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش، بالجولة السادسة من بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، فى السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الجيش بالسويس، فى إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك، حقق الفوز علي حساب فريق إنبى بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت مساء السبت، على استاد بتروسبورت، بالجولة الخامسة بمسابقة الدوري الممتاز.

سجل الهدف الأول أشرف بن شرقى من ضربة جزاء فى الدقيقة الخامسة، وفى الدقيقة 44 سجل يوسف أوباما الهدف الثانى، وفى الدقيقة 68 سجل رامى صبرى هدف إنبي الوحيد.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الأهلى فى عدد النقاط، إلا أن الأحمر يأتى فى المركز الثانى بفارق الأهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.