الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربيني كانت السبب.. عمرو دياب يعود لحضن أبنائه ويتابع حساباتهم

عمرو ودينا
عمرو ودينا

لاحظ جمهور ومتابعين الهضبة عمرو دياب بدأ تحسن علاقته بعائلته وأبنائه الأربعة "نورا، عبد الله ، كنزي وجنا دياب"، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الفنانة دينا الشربيني بعد نشوب خلافات بينهما وصلت إلى طريق مسدود.

وكانت البداية في رأس السنة الماضي حيث حرص علي قضاء وقته مع أبنائه "عبد الله وكنزي وجنا" في دبي، وتواجدت ايضا زوجته زينة عاشور في دبي، ثم أكتشف الجمهور أنه قام بمتابعة حسابات أبنائه عبر "إنستجرام"، رغم أنه كان يكتفي بمتابعة حساب شركته "ناي" للإنتاج الموسيقي وحساب "دياب إف إم"، ما جعل الجمهور يعتقد أن دينا كانت السبب في بعد الهضبة عن أبنائه والتفريق بينهم، وانه عاد إليهم بعد الإنفصال عنها.

وأكد مصدر مقرب من عمرو دياب، انتهاء علاقته نهائيا بزوجته السابقة دينا الشربيني بعد سنوات من العشق والحب.

وقرر ايضا الهضبة متابعة نجمين مفضلين له، هما صديقه الفنان أحمد حلمي وأيضا الفنان اللبناني راغب علامة الذي التقاه قبل يومين في دبي.

ويستعد عمرو دياب لإحياء الحفل المقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، يوم 22 يناير في استاد دبي الدولي.

وحرصا على تطبيق التباعد الاجتماعي، وضعت الشركة المنظمة للحفل مجموعة شروط لحضوره، إذ قسمت المكان المخصص للجمهور إلى مجموعات تتراوح بين 4 و6 أشخاص.

وطالبت الشركة الحضور بارتداء الكمامات، والخضوع لفحص درجة الحرارة قبل الدخول، ويرفض التصريح بالدخول إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 37 درجة مئوية، وناشدت كذلك من لديه أعراض الإصابة بالفيروس عدم الحضور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.