الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب الأولمبياد.. عمر مرموش ينتقل الي سانت باولي الألماني

انتقل المصري عمر مرموش صاحب الـ21 عاما، لاعب فولفسبورج الألماني، رسميا إلى صفوف سانت باولي الألماني، وذلك على سبيل الاعارة لنهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وياتي انتقال عمر مرموش، إلى صفوف سانت باولي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني من أجل المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد.


‏حيث يحرص اللاعب على المشاركة أساسيا في المباريات لضمان الحفاظ على فرصته في الانضمام للمنتخب الأوليمبي، والمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021، تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب.

ووافق «مرموش» على الانضمام إلى سانت باولي، من أجل الحصول على مزيد من الخبرات، لاسيما وأن دوري الدرجة الثانية الألماني من الدوريات القوية وأفضل كثيرا بالنسبة للاعب من الجلوس على دكة البدلاء مع فولفسبورج في الوقت الحالي، خاصة وأنه لم يشارك إلا في مباراة وحيدة لاعتماد المدرب على لاعبين أكثر خبرة منه وهو ما سيحصل عليه في سانت باولي، من خلال المشاركة أساسيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.