الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 11:59 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”كارفور” تمد فترة عروض الخصومات حتى نهاية فبراير ضمن 9 اجراءات لمنع التزاحم

كشفت شركة كارفور مصر عن اتخاذها 9 اجراءات لمنع التزاحم والحفاظ على سلامة المستهلكين المترددين على فروعها المختلفة، مؤكدة وضعها صحة وسلامة عملائها وموظفيها على رأس اولوياتها.

وكان فرع كارفور في “سيتي سنتر الإسكندرية” قد شهد ازدحاما شديدا مما أدى إلى إغلاقه مؤقتا، لحين قيام الشركة بتوفيق اجراءاتها.

وأوضحت الشركة أن موسم الأعياد فترة مهمة جداً خلال العام لجميع المصريين والشركة ملتزمة في تقديم الخدمات لعملائها في الإسكندرية وفي كافة أرجاء مصر بطريقة آمنة ومسؤولية عالية وفقاً لأفضل المعايير وذلك في جميع الأوقات.

وذكرت أنه تم اتخاذ سلسلة من الإجراءات بصورة استباقية في إطار الاستعدادات لهذا الموسم الذي يشهد عادة ازدحاماً واسع النطاق، منوهة بأنه تم البدء في عروض الخصومات التي تتراوح ما بين 25-30%، في 30 ديسمبر 2020 بدلا من 1 يناير الموعد المعتاد، وحتى 9 فبراير المقبل، وحرصا من الشركة على أن يتسنى للجميع فرصة آمنة وسهلة للاستفادة منها، تم مد تلك الفترة حتى 28 فبراير 2021.

وأشارت الشركة إلى إبرام شراكة مع تطبيق دوري DORE، والذي من شأنه تسهيل تجربة التسوق للعملاء من خلال حجز وقت التسوق المناسب لهم مسبقاً ومراقبة حركة التنقل داخل الفروع، وكذلك توسيع نطاق تلبية الطلبات والخدمات عبر الانترنت وتقديم التوصيل المجاني لتوفير عملية تسوق آمنة وأكثر راحة.

وأضافت أنه تم تعزيز خدمة “استلمها بنفسك”، والتي تتيح لعملاء كارفور التسوق عبر الانترنت واستلام طلباتهم من فرع كارفور الذي يحددونه، فضلا عن تكثيف الجهود لضمان توافر مخزون كاف من المنتجات والسلع خلال هذه الفترة.

ولفتت الشركة إلى أنه نظراً للزيادة الكبيرة في حركة العملاء، قامت باتخاذ تدابير إضافية، تشمل السماح لشخص واحد فقط من أسرة واحدة كحد أقصى، ومنع دخول الأطفال تحت سن 12 إلى كارفور.

ونوهت بأنه تم تخصيص نقاط بيع واستلام جديدة مخصصة للعروض ذات الطلب المرتفع )أجهزة التلفزيون( كالخيمة التي تم تنصيبها خارج سيتي سنتر المعادي، وداخل كل من سيتي سنتر الإسكندرية، وألماظة، ومول مصر، بشكل مستقل عن الفروع، وذلك لتوزيع الزوار والعملاء بشكل أفضل.

وتابعت الشركة أنه تم توفير جميع العروض الترويجية عبر التطبيق أو الموقع الالكتروني فقط، خلال أيام الجمعة والعطل الرسمية، مطالبة العملاء بالتعاون مع الشركة من خلال الامتثال بالتدبير الجديدة التي اتخذتها، والتسوق بمسؤولية والالتزام بالتوجيهات الصحية مثل تعقيم اليدين وممارسات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في كل الأوقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.