الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:59 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بادجي يحصل على مليون جنيه من الأهلي

بادجي
بادجي

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، بتحويل مبلغ مليون جنيه، أي نحو 62 ألف دولار، لحساب السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق السابق وفقا لاتفاقه مع إدارة النادي، بالساعات الماضية.

ورفع الأهلي قبل انطلاق الموسم الحالي اسم أليو بادجي من قائمة الفريق حتي يتمكن من قيد المغربي بدر بانون، مع بداية الموسم.

وتم وقتها الاتفاق مع اللاعب السنغالي علي أن يتحمل النادي راتبه الشهري علي الأقل لنهاية الموسم الجاري، وهو ما حدث حتى تم رحيله.

وسافر بادجي إلي تركيا في الأيام الماضية وخضع لكشف طبي داخل نادي أنقرة جوتشو اجتازه بنجاح ليقترب بشدة من التوقيع للنادي علي عقود رسمية لمدة 6 أشهر، مع وجود بند في العقد يسمح للنادي التركي بشراء اللاعب نهائيا من الأهلي مع نهاية الموسم الحالي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.