الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حياتنا صعبة وبنتي عندها كورونا.. بسمة وهبة توجه رسالة نارية للمتنمرين

بسمة وهبة
بسمة وهبة

شاركت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وظهرت من خلاله أثناء وجودها داخل أحد المستشفيات، معلقة عليها بقولها: «عشان المتنمرين اللي مستكترين إني خارجه أنا وبنتي بنتفسح.. هذا ما وراء الكواليس التي لا يراها صم وبكم القلوب والعيون.. قبل الفسحة بنج ومنظار ومشكلة في الأحبال الصوتية وإنذار بفقد الصوت بسبب الضغط وإجهاد العمل».

وأضافت: «ده نفس اليوم اللي اسكترتوا رفاهيته عليا أنا وبنتي اللي كانت في دبي ليها 3 أسابيع عندها كورونا وأنا ممنوع أقرب ولا أشوفها وكانت في عزل تام!.. إيه رأي المتنمرين لو بعد أذنهم ومايضايقهمش إني أخرج بنتي وأرفع معنويتها ومعنوياتي».

وتابعت: «أنا قلت لكم قبل كده حياتنا مش الصورة اللي بتشوفوها.. دايما الصورة وراها صورة لم ولن تروها.. شوفوا بس المنظار اللي مسكاه الممرضة ورا الكرسي كل ده كان في فمي برضه صورة ورا صورة ورا صورة ودي حياتنا اللي أنتوا قاعدين بس تتنمروا وتنظروا علينا.. لا للإهانة».

وتواصل حاليا رحلة العلاج خارج البلاد، لا سيما بعد تحذير الأطباء لها باحتمالية فقدان صوتها نتيجة الضغوط والإجهاد في العمل.

جدير بالذكر أن بسمة وهبة، قد خضعت لعملية جراحية في شهر نوفمبر الماضي، حيث قالت لجمهورها عبر موقع «انستجرام» آنذاك: «الدكتور في لندن اتصل بي وقال لابد أن أسافر للخضوع لعملية هناك ولكنني مترددة في السفر واستخرت ربنا وسبحان الله قابلت ريم ابنه مني عبدالغني صديقتي لأننا جيران وقالت لي على دكتور نفس تخصصي، والذي لم أجده في مصر، ولكني مترددة هل أجري العملية في مصر أم في لندن؟».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.